أبناء عبد الفتاح البرهان - صور عبد الفتاح السيسى الجديدة / يعد عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الجديد في السودان جنديا.

عوض بن عوف، ليعلن تنازله عن منصبه، واختيار البرهان خلفاً له. وباستقالة بن عوف، تحوّل البرهان من شخصية تعمل في الظل إلى رئيس . يعد عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الجديد في السودان جنديا. عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان (مواليد 11 يوليو 1960 في قرية قندتو بولاية نهر. وأتت خطوة الفريق أول ابن عوف الذي كان وزير دفاع في ظل حكم البشير، غداة إطاحة الجيش بالرئيس .

وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء. صور Ùˆ معلومات عن عبد الفتاح
صور و معلومات عن عبد الفتاح from www.hsreat.com
وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء. استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد . عوض بن عوف، ليعلن تنازله عن منصبه، واختيار البرهان خلفاً له. صورة لعبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي الجديد في السودان. والفريق أول عبد الفتاح البرهان هو المفتش العام للجيش. تردد اسم المفتش العام للقوات المسلحة السودانية عبد الفتاح برهان، كثيرًا. يعد عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الجديد في السودان جنديا. الانتقالي خلفًا لوزير الدفاع أحمد عوض بن عوف المُستقيل، وانتهت ولايته على .

عوض بن عوف، ليعلن تنازله عن منصبه، واختيار البرهان خلفًا له.

والفريق أول عبد الفتاح البرهان هو المفتش العام للجيش. وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء. عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان (مواليد 11 يوليو 1960 في قرية قندتو بولاية نهر. وأتت خطوة الفريق أول ابن عوف الذي كان وزير دفاع في ظل حكم البشير، غداة إطاحة الجيش بالرئيس . عوض بن عوف، ليعلن تنازله عن منصبه، واختيار البرهان خلفًا له. وُلد البرهان عام 1960 في قرية قندتو شماليّ الخرطوم، ودرس في الكلية الحربية، ولاحقاً في مصر والأردن. أعلن رئيس المجلس العسكري الانتقالي وزير الدفاع السوداني رئيس اللجنة الأمنية العليا، اللواء عوض بن عوف، الجمعة، اختيار الفريق أول عبدالفتاح . استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد . لم يكن يوما تحت الأضواء كما هو الحال بالنسبة لابن عوف (الذي كان وزيرا للدفاع) والفريق أول ركن كمال عبد المعروف (الذي كان رئيس أركان الجيش). وباستقالة بن عوف، تحوّل البرهان من شخصية تعمل في الظل إلى رئيس . قبل اختيار عبد الفتاح البرهان رئيساً للمجلس العسكري الانتقالي في السودان،. جدد الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني التزامه بحماية. العسكري الانتقالي عوض بن عوف تنحيه عن منصبه هو ونائبه كمال عبد .

صورة لعبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي الجديد في السودان. والفريق أول عبد الفتاح البرهان هو المفتش العام للجيش. وُلد البرهان عام 1960 في قرية قندتو شماليّ الخرطوم، ودرس في الكلية الحربية، ولاحقاً في مصر والأردن. العسكري الانتقالي عوض بن عوف تنحيه عن منصبه هو ونائبه كمال عبد . وُلدَ عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان عام 1960 في قرية قندتو بولاية نهر النيل الواقعة شمال السودان لأسرة دينية تُدين بالولاء للطريقة الختمية وهي إحدى الطرق .

أعلن رئيس المجلس العسكري الانتقالي وزير الدفاع السوداني رئيس اللجنة الأمنية العليا، اللواء عوض بن عوف، الجمعة، اختيار الفريق أول عبدالفتاح . التيار: السيسي..زيارة وشيكة إلى
التيار: السيسي..زيارة وشيكة إلى from bajnews.net
يعد عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الجديد في السودان جنديا. عوض بن عوف، ليعلن تنازله عن منصبه، واختيار البرهان خلفاً له. صورة لعبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي الجديد في السودان. لم يكن يوما تحت الأضواء كما هو الحال بالنسبة لابن عوف (الذي كان وزيرا للدفاع) والفريق أول ركن كمال عبد المعروف (الذي كان رئيس أركان الجيش). عوض بن عوف، ليعلن تنازله عن منصبه، واختيار البرهان خلفًا له. تردد اسم المفتش العام للقوات المسلحة السودانية عبد الفتاح برهان، كثيرًا. أعلن رئيس المجلس العسكري الانتقالي وزير الدفاع السوداني رئيس اللجنة الأمنية العليا، اللواء عوض بن عوف، الجمعة، اختيار الفريق أول عبدالفتاح . وُلدَ عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان عام 1960 في قرية قندتو بولاية نهر النيل الواقعة شمال السودان لأسرة دينية تُدين بالولاء للطريقة الختمية وهي إحدى الطرق .

الانتقالي خلفًا لوزير الدفاع أحمد عوض بن عوف المُستقيل، وانتهت ولايته على .

يعد عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الجديد في السودان جنديا. وُلدَ عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان عام 1960 في قرية قندتو بولاية نهر النيل الواقعة شمال السودان لأسرة دينية تُدين بالولاء للطريقة الختمية وهي إحدى الطرق . تردد اسم المفتش العام للقوات المسلحة السودانية عبد الفتاح برهان، كثيرًا. عوض بن عوف، ليعلن تنازله عن منصبه، واختيار البرهان خلفًا له. الانتقالي خلفًا لوزير الدفاع أحمد عوض بن عوف المُستقيل، وانتهت ولايته على . وُلد البرهان عام 1960 في قرية قندتو شماليّ الخرطوم، ودرس في الكلية الحربية، ولاحقاً في مصر والأردن. لم يكن يوما تحت الأضواء كما هو الحال بالنسبة لابن عوف (الذي كان وزيرا للدفاع) والفريق أول ركن كمال عبد المعروف (الذي كان رئيس أركان الجيش). عوض بن عوف، ليعلن تنازله عن منصبه، واختيار البرهان خلفاً له. قبل اختيار عبد الفتاح البرهان رئيساً للمجلس العسكري الانتقالي في السودان،. وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء. وباستقالة بن عوف، تحوّل البرهان من شخصية تعمل في الظل إلى رئيس . أعلن رئيس المجلس العسكري الانتقالي وزير الدفاع السوداني رئيس اللجنة الأمنية العليا، اللواء عوض بن عوف، الجمعة، اختيار الفريق أول عبدالفتاح . العسكري الانتقالي عوض بن عوف تنحيه عن منصبه هو ونائبه كمال عبد .

وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء. وأتت خطوة الفريق أول ابن عوف الذي كان وزير دفاع في ظل حكم البشير، غداة إطاحة الجيش بالرئيس . عوض بن عوف، ليعلن تنازله عن منصبه، واختيار البرهان خلفاً له. صورة لعبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي الجديد في السودان. الانتقالي خلفًا لوزير الدفاع أحمد عوض بن عوف المُستقيل، وانتهت ولايته على .

الانتقالي خلفًا لوزير الدفاع أحمد عوض بن عوف المُستقيل، وانتهت ولايته على . صور عبد الفتاح السيسى الجديدة
صور عبد الفتاح السيسى الجديدة from imageshack.com
يعد عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الجديد في السودان جنديا. صورة لعبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي الجديد في السودان. العسكري الانتقالي عوض بن عوف تنحيه عن منصبه هو ونائبه كمال عبد . وُلدَ عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان عام 1960 في قرية قندتو بولاية نهر النيل الواقعة شمال السودان لأسرة دينية تُدين بالولاء للطريقة الختمية وهي إحدى الطرق . عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان (مواليد 11 يوليو 1960 في قرية قندتو بولاية نهر. والفريق أول عبد الفتاح البرهان هو المفتش العام للجيش. عوض بن عوف، ليعلن تنازله عن منصبه، واختيار البرهان خلفًا له. وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء.

قبل اختيار عبد الفتاح البرهان رئيساً للمجلس العسكري الانتقالي في السودان،.

وُلدَ عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان عام 1960 في قرية قندتو بولاية نهر النيل الواقعة شمال السودان لأسرة دينية تُدين بالولاء للطريقة الختمية وهي إحدى الطرق . عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان (مواليد 11 يوليو 1960 في قرية قندتو بولاية نهر. وهو متزوج وأب لثلاثة أبناء. لم يكن يوما تحت الأضواء كما هو الحال بالنسبة لابن عوف (الذي كان وزيرا للدفاع) والفريق أول ركن كمال عبد المعروف (الذي كان رئيس أركان الجيش). الانتقالي خلفًا لوزير الدفاع أحمد عوض بن عوف المُستقيل، وانتهت ولايته على . جدد الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني التزامه بحماية. وباستقالة بن عوف، تحوّل البرهان من شخصية تعمل في الظل إلى رئيس . أعلن رئيس المجلس العسكري الانتقالي وزير الدفاع السوداني رئيس اللجنة الأمنية العليا، اللواء عوض بن عوف، الجمعة، اختيار الفريق أول عبدالفتاح . عوض بن عوف، ليعلن تنازله عن منصبه، واختيار البرهان خلفاً له. وأتت خطوة الفريق أول ابن عوف الذي كان وزير دفاع في ظل حكم البشير، غداة إطاحة الجيش بالرئيس . العسكري الانتقالي عوض بن عوف تنحيه عن منصبه هو ونائبه كمال عبد . وُلد البرهان عام 1960 في قرية قندتو شماليّ الخرطوم، ودرس في الكلية الحربية، ولاحقاً في مصر والأردن. والفريق أول عبد الفتاح البرهان هو المفتش العام للجيش.

أبناء عبد الفتاح البرهان - صور عبد الفتاح السيسى الجديدة / يعد عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الجديد في السودان جنديا.. وُلدَ عبد الفتاح عبد الرحمن البرهان عام 1960 في قرية قندتو بولاية نهر النيل الواقعة شمال السودان لأسرة دينية تُدين بالولاء للطريقة الختمية وهي إحدى الطرق . وُلد البرهان عام 1960 في قرية قندتو شماليّ الخرطوم، ودرس في الكلية الحربية، ولاحقاً في مصر والأردن. جدد الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني التزامه بحماية. والفريق أول عبد الفتاح البرهان هو المفتش العام للجيش. عوض بن عوف، ليعلن تنازله عن منصبه، واختيار البرهان خلفًا له.